آخر الأخبار

مستخدمو Kindle يواجهون مشكلات في تنزيل الكتب الجديدة بسبب مشاكل تقنية


 مستخدمو قارئ الكتب الإلكترونية الشهير Kindle من شركة أمازون يواجهون مشكلات في تنزيل الكتب الجديدة التي اشتروها، نتيجة لمشاكل تقنية في خدمة التنزيل. هذا ما كشفت عنه مصادر داخلية في أمازون بعد تلقيها لعدة تقارير من المستخدمين عن هذه الصعوبات.

وأكد مشرفو منتدى الدعم التقني في أمازون استجابتهم لهذه المشكلة، مشيرين إلى أن الشركة تعمل حالياً على إصلاحها بأسرع وقت ممكن.

على الرغم من تقديم بعض الحلول المؤقتة مثل إعادة تشغيل الجهاز أو إعادة ضبط المصنع، إلا أن الحلول هذه لم تكن فعالة بشكل كافٍ لمعظم المستخدمين، مما يجبرهم على الانتظار لحل المشكلة من قبل الشركة نفسها.

وأوضح مشرفو الدعم التقني أن المشكلة الأساسية تتمثل في "مشاكل في الخادم"، مما يعني أن عملية استئناف التنزيل قد تستغرق وقتاً يصل إلى 48 ساعة أو أكثر.

وأشارت التقارير إلى أن أجهزة Kindle تواجه مشكلة في التقدم في عملية التنزيل بعد بلوغ نسبة 1%، حيث يتوقف المؤشر عن التحرك.

هذه المشكلة الجديدة تأتي بعد أسبوع واحد فقط من تقارير أخرى عن مشاكل في ميزة "إرسال إلى Kindle"، التي تسمح بتحميل المستندات إلى أجهزة القراءة الإلكترونية بدون الحاجة إلى توصيلها بجهاز الحاسوب.

يعكف المستخدمون الآن على انتظار إصلاح الشركة لهذه المشاكل التقنية التي أثرت سلباً على خطط القراءة والاستمتاع بالكتب في أوقات فراغهم وأثناء السفر.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.