آخر الأخبار

شاومي تستعد لإطلاق هاتف Mix Flip القابل للطي بأسواق عالمية قريبًا


 تستعد شركة شاومي لإطلاق هاتفها القابل للطي Mix Flip في الأسواق العالمية، بعد أن طرحته في الصين مطلع الشهر الجاري. وكشفت تسريبات جديدة على منصة إكس عن تفاصيل إضافية حول الهاتف، حيث سيأتي بنسختين لونيّتين هما الأسود والذهبي الوردي، بينما توفر في السوق الصينية بثلاثة ألوان مختلفة.

يتميز شاومي Mix Flip بشاشة خارجية كبيرة بمقاس 4.01 بوصة، وهي الأكبر في فئتها، بمعدل تحديث 120 هرتز ودقة 1.5K مع سطوع يصل إلى 3000 شمعة. الشاشة الداخلية للهاتف تأتي بنفس المواصفات بحجم 6.86 بوصة.

الهاتف مزود بمعالج سناب دراجون 8 الجيل الثالث، وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 16 جيجابايت، بالإضافة إلى مساحة تخزين تصل حتى 1 تيرابايت. وفيما يتعلق بالكاميرا، يحتوي Mix Flip على كاميرا خلفية مزدوجة من لايكا، تتضمن مستشعرًا رئيسيًا بدقة 50 ميجابكسل مع تثبيت بصري، ومستشعر تقريب بنفس الدقة، إضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل.

أما بالنسبة للبطارية، فهي بسعة 4780 مللي أمبير في الساعة وتدعم الشحن السريع بقوة 67 واط. وتشير التسريبات إلى أن الهاتف سيصل إلى الاتحاد الأوروبي وشرق وجنوب شرق آسيا قريبًا.

من المتوقع أن يتوفر هاتف Xiaomi Mix Flip بسعر حوالي 999 دولار، مما يجعله أقل بنحو 100 دولار من منافسه الرئيسي سامسونج Galaxy Z Flip 6. ويعود الفارق السعري إلى غياب ميزة الشحن اللاسلكي واستخدام منفذ USB 2.0 التقليدي.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.