آخر الأخبار

تسريب للنموذج الأولي لهاتف Pixel Fold


 قبل إطلاق هاتف Pixel Fold في يونيو 2023، كانت جوجل تعمل بصمت على تطوير أجهزة قابلة للطي. والآن تم تسريب نموذج أولي لهذا الهاتف، الذي يحمل تصميمًا يعكس أناقة أجهزة Pixel 6.

في أغسطس 2020، ظهرت تقارير تفيد بأن جوجل تعمل على هاتف قابل للطي يحمل الاسم الرمزي "passport" وكان من المقرر إطلاقه في الربع الأخير من عام 2021 جنبًا إلى جنب مع هواتف Pixel 6 و Pixel 6 Pro. الأدلة البرمجية التي تشير إلى هذا الجهاز ظهرت في عدة أماكن، بما في ذلك الإصدار التجريبي من Android 12.

مع مرور الوقت، تغيرت الإشارات إلى الأجهزة القابلة للطي إلى اسم رمزي جديد هو "pipit". لا يُعرف بالتحديد ما الذي تغير، ولكن تغيير الأسماء الرمزية أثناء التطوير ليس جديدًا على جوجل. مثلاً، جهاز Pixel Slate بدأ تطويره تحت الاسم الرمزي "Meowth" وعندما تأخر المعالج المطلوب، أعادت جوجل بناء الجهاز باسم رمزي آخر هو "Nocturne".

وفقًا لموقع Android Authority، كان المشروعان "passport" و"pipit" منفصلين في البداية، لكنهما اندمجا في النهاية ليشكلا جهازًا واحدًا، مما أدى إلى ظهور صور "pipit" اليوم.

الصور التي ظهرت على منتديات XDA تُظهر نموذج أولي للهاتف، الذي أُزيل فيما بعد، وتُظهر صورة واحدة عالية الدقة له. هذا النموذج يشبه تقريبًا الجيل الأول من Pixel Fold باستثناء شريط الكاميرا الذي يتطابق مع تصميم هواتف Pixel 6. القطعة الزجاجية الواحدة مع القضبان المعدنية في الأعلى والأسفل تمتد من الحافة إلى الحافة، مما يمنح الجهاز مظهرًا أنيقًا وأكثر اتساقًا.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.