آخر الأخبار

Realme تكشف تفاصيل جديدة عن هواتف Realme 13 Pro وRealme 13 Pro Plus


 تستعد شركة Realme للإعلان عن هواتفها الجديدة Realme 13 Pro وRealme 13 Pro Plus في نهاية يوليو، وقد كشفت الشركة عن تفاصيل جديدة حول هذه الإصدارات المنتظرة.

Realme ستعقد مؤتمرها القادم بنهاية الشهر للإعلان عن الهواتف الجديدة، وقد أكدت الشركة دعم هواتف Realme 13 Pro وRealme 13 Pro Plus ببطارية سعتها 5200 mAh وتقنية الشحن السريع بقدرة 80W. 

الهاتفان سيعتمدان على رقاقات من سلسلة Snapdragon 7، رغم أن الشركة لم تحدد بعد الفئة الدقيقة لهذه الرقاقة. 

الكاميرا ستكون واحدة من أهم مميزات هذه الهواتف، حيث ستحمل كلا الإصدارين مستشعرين بدقة 50 ميجا بيكسل مع ميزة التثبيت البصري. بالإضافة لذلك، سيكون Realme 13 Pro Plus أول هاتف يستخدم مستشعر سوني Sony LYT-701، وأول هاتف ذكي يستخدم مستشعر Sony LYT-600 مع عدسات periscope لتكبير بصري حتى 3 مرات وتكبير رقمي حتى 120 مرة.

ستقدم هذه الهواتف أيضًا نظام Hyperimage Plus، الذي يعزز وضوح الصور باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي. كما ستتضمن ميزات ذكية في الكاميرا مثل الإزالة الذكية للكائنات، وتحسين الصور الجماعية، والتركيز على الصوتيات.

تصميم الهواتف مستوحى من أعمال الرسام الفرنسي مونيه، وستتوفر بألوان الأخضر والذهبي، مع طبقة حماية من Gorilla Glass 7i.

هذه التفاصيل الجديدة تزيد من حماس المستخدمين بانتظار إطلاق هواتف Realme 13 Pro وRealme 13 Pro Plus، المتوقع أن تضع معايير جديدة في عالم الهواتف الذكية.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.