آخر الأخبار

ريلمي تعلن عن ساعة Realme Watch S2 الجديدة مع عمر بطارية مذهل


 أعلنت شركة ريلمي عن موعد إطلاق ساعتها الذكية الجديدة، Realme Watch S2، في الهند هذا الشهر، وذلك بالتزامن مع إطلاق سلسلة هواتف Realme 13 Pro. وكشفت الشركة عن مجموعة من المواصفات الرئيسية للساعة عبر مواقع التجارة الإلكترونية وموقعها الرسمي.

تأتي الساعة الجديدة ببطارية قوية توفر عمرًا يصل إلى 20 يومًا، وذلك بفضل بطارية بسعة 380 مللي أمبير في الساعة. وقد تم تأكيد هذه الميزة بعد ظهور الساعة في قاعدة بيانات لجنة الاتصالات الفيدرالية الأمريكية.

تتميز Watch S2 بتقنيات الذكاء الاصطناعي التي تعزز من تجربتها. يمكن للمستخدمين الاختيار من بين أكثر من 110 وضعًا رياضيًا مدعومًا بالذكاء الاصطناعي، وإنشاء واجهات ساعة مخصصة باستخدام هذه التقنية. كما يعمل الذكاء الاصطناعي على تحسين تجربة استخدام المساعد الصوتي المدمج في الساعة.

أيضًا، أعلنت ريلمي عن قرب إطلاق خدمة جديدة تدعى Realme R-Pass، والتي ستوفر عروضًا خاصة للمشترين الأوائل للساعة الجديدة.

من بين الميزات المثيرة، أكدت ريلمي أن الساعة ستدعم ChatGPT، رغم أنها لم تكشف عن تفاصيل دقيقة للمكونات الداخلية. ومع ذلك، أظهرت الصور المسربة تصميم الساعة الذي يتضمن شاشة دائرية وحافة ذهبية، تتناغم مع اللون الذهبي في سلسلة هواتف Realme 13 Pro.

كما تحتوي الساعة على زرين على الجانب الأيمن لتسهيل التنقل والوظائف الأخرى، ومن المتوقع أن تأتي بشاشة AMOLED وتدعم نظام تحديد المواقع العالمي GPS، على غرار الإصدار السابق.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.