آخر الأخبار

سامسونج تطلق تحديثًا جديدًا لمنصة SmartThings للمنزل الذكي


 أعلنت سامسونج عن إطلاق تحديث جديد لمنصة المنزل الذكي الخاصة بها SmartThings، مضيفة مجموعة من المزايا التي تسهل على المستخدمين التحكم في أجهزتهم المنزلية. يأتي هذا الإعلان عبر بيان رسمي للشركة على موقعها.

التحديث الجديد يتيح للمستخدمين مشاركة النظام اليومي للمنزل الذكي مع العائلة أو الضيوف. يمكن للمستخدمين الآن مشاركة الأنظمة الروتينية المخصصة لأجهزتهم، والتي تشمل تشغيل سلسلة من الأجهزة بترتيب معين في وقت محدد من اليوم، وذلك عبر رموز الاستجابة السريعة QR التي يمكن مسحها للحصول على الأنظمة.

يدعم التحديث الجديد أيضًا بروتوكول Matter 1.2، وهو أحدث إصدار من بروتوكول الاتصال القياسي المفتوح Matter. يهدف هذا البروتوكول إلى توفير تواصل سلس وموحد بين الأجهزة الذكية المختلفة في المنزل، بغض النظر عن الشركة المصنعة أو النظام المستخدم. دعم بروتوكول Matter 1.2 يسهل على المطورين تحسين تكامل أجهزتهم مع الأنظمة المختلفة، وأوضحت سامسونج أن الدعم الكامل لهذا الإصدار سيكون متاحًا في تطبيق SmartThings في وقت لاحق من هذا الصيف.

كما حدثت سامسونج قسم الطاقة في منصة SmartThings بإضافة مزايا جديدة تهدف إلى مساعدة المستخدمين في توفير الطاقة. يمكن للمستخدمين الآن الحصول على مكافآت عند توفير الطاقة وتتبع تقدمهم باستخدام عناصر تفاعلية مثل مستوى الطاقة وشارات النشاط. عند توفير الطاقة بنجاح من خلال وضع AI Energy، يمكن للمستخدمين جمع نقاط تُستخدم لشراء المنتجات عبر متجر سامسونج الإلكتروني.

بالإضافة إلى ذلك، سيستفيد مستخدمو أجهزة جالاكسي المحمولة من سامسونج من تحكم أسهل في الأجهزة المنزلية الذكية دون الحاجة إلى فتح تطبيق SmartThings. يمكنهم الآن استخدام عناصر تحكم مخصصة للأجهزة المفضلة، مثل مستوى صوت التلفاز وشدة سطوع الإضاءة، والوصول إليها بسهولة من لوحة التحكم السريعة في أجهزتهم.

تحديثات سامسونج الجديدة على منصة SmartThings تعزز من سهولة استخدام الأجهزة المنزلية الذكية وتكاملها، مما يسهم في تحسين تجربة المستخدمين وتقديم مزايا عملية تساهم في حياة يومية أكثر كفاءة وراحة.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.