آخر الأخبار

سوني تستعد لإطلاق هاتف Sony Xperia 5 VI قريبًا


 تعمل شركة سوني على إطلاق هاتفها الجديد Sony Xperia 5 VI، حيث تم رصد الهاتف في صور مسربة تظهره داخل حافظة، كاشفةً بذلك عن تصميمه وبعض الملامح الرئيسية.

أحد منافذ البيع في ألمانيا قام بمشاركة صور لحافظة "Spigen Rugged Armor" المخصصة لهاتف Xperia 5 VI، والتي أظهرت بعض الاختلافات مقارنة بحافظة الإصدار السابق Xperia 5 V.

أبرز الفروق التي يمكن ملاحظتها هي في إضاءة LED التي تأتي أكبر حجمًا ومثبتة بين الكاميرات الخلفية، مما يضيف لمسة جمالية وعملية على التصميم. كما أظهرت الصور وجود مدخل للسماعات في الجزء العلوي من الهاتف، بالإضافة إلى مستشعر البصمة وزر التحكم في مستوى الصوتيات الموجودين في الجانب الأيمن من إطار الهاتف، بينما غاب زر غالق الكاميرا في هذا الإصدار.

الصور ثلاثية الأبعاد كشفت أيضًا عن حجم الشاشة وأبعاد الهاتف، والتي تبدو متوافقة مع مواصفات الإصدار السابق، مما يعني أن سوني تواصل الحفاظ على نفس التصميم المميز مع تحسينات طفيفة.

جدير بالذكر أن سوني كانت قد أطلقت هاتف Xperia 5 V في شهر سبتمبر الماضي، ومن المتوقع أن تبدأ الشركة قريبًا في نشر إعلانات تشويقية تكشف عن مواصفات Xperia 5 VI، مما يزيد من ترقب المستخدمين لهذا الإصدار الجديد.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.