آخر الأخبار

سامسونج وجوجل تكشفان عن ميزات جديدة مذهلة لأجهزة Galaxy


 بمناسبة حدث سامسونج الكبير Unpacked، أعلنت جوجل عن أربع ميزات جديدة بالتعاون مع سامسونج، ستتاح قريبًا لمستخدمي أجهزة الشركة الكورية. 

من بين الأجهزة المستفيدة هاتفي Galaxy Z Fold6 و Galaxy Z Flip6، حيث سيقدم Gemini من جوجل اقتراحات ذكية بناءً على ما تراه على شاشتك. فإذا كنت تشاهد مقطع فيديو على Fold6، يمكنك استخدام تراكب Gemini للحصول على تجربة تعدد مهام مثالية. كما يقدم الجوزاء اقتراحات مثل "اسأل عن هذا الفيديو" عند مشاهدة مقاطع اليوتيوب. 

تدعم الأجهزة الجديدة أيضًا ميزة Circle to Search، التي تساعدك على فهم موضوعات معقدة مثل الرياضيات الرمزية ومسح الرموز الشريطية ورموز QR. ستتوفر هذه الميزة في وقت لاحق من هذا الشهر، بالإضافة إلى قدرات الترجمة والمساعدة في الواجبات المنزلية في مسائل الفيزياء والرياضيات.

أما الساعات الذكية Galaxy Watch7 و Galaxy Watch Ultra، فهي تعمل بنظام Wear OS 5 الجديد من جوجل، مما يحسن الأداء وعمر البطارية. ويدعم هذا الأخير بطارية Galaxy Watch Ultra الضخمة.

على جهاز Galaxy Z Fold6، سيتمكن مشتركو YouTube TV من مشاهدة القنوات في وضع العرض المتعدد، مع إمكانية عرض ما يصل إلى أربعة بثوث مختلفة على الشاشة في نفس الوقت، مما يوفر تجربة مشاهدة متنوعة ومثيرة.

تعمل جوجل أيضًا بشكل وثيق مع سامسونج على منصة XR القادمة، والتي يتوقع أن تكون منافسة قوية لنظام VisionOS من أبل، مما يعد بتقديم تجارب جديدة ومبتكرة للمستخدمين في المستقبل القريب.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.