آخر الأخبار

شاومي تستعد لإطلاق سلسلة هواتف Xiaomi 15


 بدأت شركة شاومي العملاقة العمل على تطوير سلسلة هواتف Xiaomi 15، وكشفت أحدث التسريبات أن هذه الإصدارات ستأتي بمعايير IP69 لمقاومة الماء والغبار، مما يمثل ترقية ملحوظة مقارنة بالإصدارات السابقة.

تخطط شاومي لإطلاق الجيل الجديد من هواتفها المميزة قبل نهاية هذا العام. وقد تناولت التسريبات السابقة بعض تفاصيل مواصفات هذه الإصدارات، فيما تعود اليوم لتسليط الضوء على هواتف Xiaomi 15 وتؤكد على ترقية في معايير مقاومة الماء والأتربة.

تشير التسريبات إلى أن هاتفي Xiaomi 15 وXiaomi 15 Pro سيحظيان بمعايير IP69، التي توفر حماية أعلى ضد الماء والغبار مقارنة بمعايير IP68. وتقدم معايير IP69 مقاومة أفضل للضغط القوي للماء والتنظيف بالبخار، كما تدعم هذه المعايير الهواتف في مقاومة الماء عند عمق يصل إلى 1.5 متر لمدة تصل إلى 30 دقيقة.

من الجدير بالذكر أن معايير IP68 السابقة كانت توفر مقاومة للماء عند عمق 1 متر فقط، مما يجعل التحسينات في IP69 خطوة كبيرة نحو حماية أكبر لمستخدمي هواتف Xiaomi 15.

التسريبات السابقة أشارت أيضاً إلى أن سلسلة Xiaomi 15 ستأتي بمعالج Snapdragon 8 Gen 4، المتوقع إطلاقه رسميًا في شهر أكتوبر. ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن سلسلة شاومي الجديدة في نفس الشهر، لتقدم لمستخدميها تجربة متميزة بأحدث التقنيات.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.