آخر الأخبار

مستخدمي ChatGPT يمكنهم الآن إنشاء صور بستخدام Dall-E 3


 أعلنت OpenAI عن إضافة جديدة لمستخدمي ChatGPT، حيث أصبح بإمكان الجميع الآن تجربة إنشاء صور باستخدام نموذج Dall-E 3 المدعوم بالذكاء الاصطناعي. ووفقاً للإعلان الأخير، سيتمكن المستخدمون في المستوى المجاني من ChatGPT من إنشاء ما يصل إلى صورتين يومياً باستخدام هذا النموذج، وذلك بعد أن كان متاحاً فقط لمشتركي ChatGPT Plus.

النموذج Dall-E 3، الذي تم إطلاقه في سبتمبر 2023، يمثل أحدث ابتكارات OpenAI في مجال توليد الصور بالذكاء الاصطناعي. ووفقاً للمنشور على منصة X (المعروفة سابقاً باسم Twitter)، سيتاح لجميع المستخدمين الاستفادة من قدرات Dall-E 3، مع تحديد حد يومي بصورتين لمستخدمي المستوى المجاني. ورغم أن OpenAI أشارت إلى أن الميزة قيد التنفيذ، إلا أن بعض المستخدمين قد يستغرقون بضعة أيام للحصول على القدرة الكاملة على إنشاء الصور.

يمكن للمستخدمين الآن إنشاء الصور عبر واجهة الويب لبرنامج الدردشة AI، وكذلك عبر تطبيقات Android وiOS. من المثير للاهتمام أن هذه الميزة تعمل حتى لو وصل استخدام نموذج GPT-4o AI إلى الحد اليومي. على واجهة الويب، يمكن للمستخدمين الانتقال إلى واجهة Dall-E عبر اللوحة الجانبية لموقع ChatGPT أو إنشاء الصور مباشرةً باستخدام ChatGPT نفسه.

في حال كنت ترغب في الحصول على صورة مثالية دون بذل جهد كبير، يمكنك كتابة مطالبة عامة على ChatGPT، حيث سيقوم الذكاء الاصطناعي بتحويلها إلى مطالبة مفصلة لتوليد الصورة. ومن الجدير بالذكر أن ميزة تحرير الصور التي أضيفت لمستخدمي Plus في أبريل لا تتوفر للمستخدمين المجانيين.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.