آخر الأخبار

X يعزز اشتراك Premium+ بإلغاء الإعلانات تماماً


 أعلن موقع X، الذي كان يعرف سابقاً باسم تويتر، عن تحديث كبير في مستوى اشتراك Premium+، حيث أصبح الآن يتمتع المستخدمون الخاضعون لهذا الاشتراك بإمكانية استخدام المنصة بدون أي إعلانات على الإطلاق. يأتي هذا التحديث ليعزز مزايا اشتراك Premium+ الذي يُكلف 16 دولاراً شهرياً في الولايات المتحدة، ويُعتبر خطوة هامة نحو تحسين تجربة المستخدمين.

حتى الآن، كانت إحدى المزايا الأساسية لطبقة Premium+ هي وجود جداول زمنية خالية من الإعلانات، لكن لم يكن هذا يعني خلو باقي أجزاء المنصة من الإعلانات. وفقاً لموقع Social Media Today، كانت صفحة الأسئلة الشائعة الخاصة بالاشتراك تشير إلى أن ميزة عدم الإعلانات في Premium+ لا تشمل المحتوى المروّج له في أماكن أخرى على X مثل الإعلانات في الملفات الشخصية، والإعلانات في ردود المنشورات، والإعلانات في عارض الوسائط الشامل، والترويج للأحداث في الاستكشاف، والترويج للاتجاهات، والحسابات الموصى بمتابعتها.

وأثار هذا التحديث بعض المخاوف بين المستخدمين بشأن نظام تقاسم الإيرادات على المنصة، حيث يمكن للمستخدمين تحقيق أرباح من خلال إعلانات X، لكنهم لا يحصلون على أي دخل منها إلا إذا شاهده مستخدم تم التحقق منه. وقد عالج المهندس إريك فارارو، من X، هذه المخاوف من خلال توضيح أن الإيرادات تُحقق فقط من الإعلانات المعروضة للمستخدمين المعتمدين، وهو ما يهدف إلى تقليل محاولات التلاعب في البرنامج.

بينما ستستمر هذه الميزات في تقديم مزايا للمشتركين في Premium+، سيظل المستخدمون الذين يشتركون في المستوى الأساسي بسعر 3 دولارات شهرياً يواجهون الإعلانات كالمعتاد، مما يعكس تبايناً واضحاً بين مستويات الاشتراك المختلفة على المنصة.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.