آخر الأخبار

مايكروسوفت تطلق سيرفس برو 10 وكوبايلوت بلس بدعم 5G للشركات


 أعلنت مايكروسوفت عن طرح إصدارات جديدة من أجهزة سيرفس برو 10 وسيرفس برو كوبايلوت بلس المخصصة للشركات، والتي تتميز بدعم شبكات الجيل الخامس 5G، مما يوفر للمستخدمين اتصالاً فورياً بالإنترنت أثناء التنقل ويعزز تجربة الاستخدام للأعمال.

وتأتي هذه الأجهزة كجزء من استراتيجية مايكروسوفت لتعزيز منتجاتها للشركات، حيث ستتوفر للطلب عبر متجر مايكروسوفت التجاري اعتبارًا من 26 سبتمبر، بعد أن بدأت الشركة في تلقي الطلبات المسبقة لإصدارات الوايفاي من سيرفس برو وسيرفس لابتوب للأعمال، مع بدء شحنها في 10 سبتمبر. 

الإصدارات الجديدة تتفوق على سابقتها سيرفس برو 9 التي واجهت تحديات في الأداء بسبب بطء المعالج وعدم استفادتها من التحديثات الأخيرة لنظام ويندوز على معمارية ARM، حيث تقدم سيرفس برو كوبايلوت بلس أداءً محسناً بفضل معالج Snapdragon X Plus بعشر أنوية، ذاكرة تخزين 256 جيجابايت، وذاكرة رام 16 جيجابايت، بسعر يبلغ 1400 دولار. 

أما سيرفس برو 10 للأعمال فيأتي بسعر 1800 دولار، مع معالج إنتل كور ألترا 135، ويمتاز بنفس المواصفات العالية للذاكرة والتخزين. هذه التحسينات تجعل الأجهزة خياراً مثالياً للشركات التي تبحث عن أداء قوي واتصال مستقر. 

وفي إطار دعم الأعمال أيضاً، كشفت مايكروسوفت عن لوحة مفاتيح سيرفس جديدة كاملة الحجم، تحتوي على مفتاح كوبايلوت، ومن المقرر طرحها في 11 أكتوبر، لتكمل تجربة العمل المتكاملة مع الأجهزة الجديدة، وتوفر أداءً أكثر مرونة وسهولة في الاستخدام.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.