آخر الأخبار

شاومي تستعد لإطلاق سلسلة 14T مع تسريبات جديدة


 تستعد شركة شاومي للإعلان عن سلسلة هواتفها الذكية الجديدة 14T اليوم الموافق السادس والعشرين من سبتمبر، والذي يصادف الذكرى السنوية الأولى لإطلاق سلسلة 13T. وقد شهدت الساعات الماضية تدفقًا كبيرًا من التسريبات المثيرة حول هذه الهواتف الجديدة.

ففي البداية، كشفت شركة Amazon Italy عن تفاصيل تتعلق بامتيازات الطلب المسبق، ثم قامت الصفحة الرسمية لشاومي في رومانيا بنشر مقاطع فيديو ترويجية تروج للهواتف الجديدة. بينما يحتوي حساب شاومي العالمي على عدد من مقاطع الفيديو التشويقية، إلا أنها لا تكشف الكثير عن المواصفات النهائية.

من خلال الفيديو الأول، نلاحظ أن تصميم الكاميرات في هاتفي Xiaomi 14T و14T Pro تم بالتعاون مع شركة Leica الشهيرة، حيث تحتوي العدسات على تقنية Summilux المتطورة. يظهر الفيديو جهاز 14T Pro وهو يقوم بالتقاط صورة بحجم 60 مم، إلا أنه لا يزال غير واضح ما إذا كان هذا هو البعد البؤري الأصلي للكاميرا أو ما إذا كان ينتمي إلى أوضاع التكبير والتصغير.

أما الفيديو الثاني، فيركز على ميزة تصوير الفيديو، وتحديدًا “وضع الفيلم“، وهي خاصية غير جديدة حيث كانت موجودة أيضًا في هواتف Xiaomi 14 السابقة. يتم ضبط هذا الوضع افتراضيًا على نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 2.29:1، مما يتماشى مع تنسيق الشاشة العريضة التقليدي، ويضيف تأثير بوكيه سينمائي مع إمكانية تبديل التركيز التلقائي بين الأشخاص.

أما الفيديو الأخير، فلا يخص هواتف Xiaomi 14T بشكل مباشر، بل يعرض جميع المنتجات الجديدة التي سيتم الإعلان عنها خلال الحدث، بما في ذلك الهواتف الجديدة وسماعات Xiaomi Buds 5 وساعة ذكية جديدة وغيرها من المنتجات.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.