آخر الأخبار

إطلاق آيفون 16 وسماعات جديدة في متاجر آبل حول العالم


 شهدت متاجر آبل حول العالم إطلاق سلسلة هواتف آيفون 16 الجديدة، إلى جانب مجموعة من المنتجات الأخرى المميزة. حيث أعلنت الشركة عن إطلاق ساعة Apple Watch Series 10، بالإضافة إلى الإصدار الأسود الجديد من ساعة Apple Watch Ultra 2، وسماعات AirPods 4، مع ألوان جديدة لسماعات AirPods Max.

ونشرت آبل عبر موقعها الرسمي صورًا للعملاء الذين كانوا من أوائل المشترين لتلك المنتجات الجديدة، حيث تم التقاط الصور خلال الساعات الأولى لافتتاح المتاجر صباح يوم الجمعة.

يمكن للعملاء زيارة متاجر آبل المحلية المنتشرة في مختلف دول العالم لاستكشاف المنتجات الجديدة، والاستفادة من المساعدة الشخصية التي يقدمها فريق العمل في المتاجر. كما يمكنهم أيضًا شراء هذه المنتجات عبر متجر آبل الإلكتروني، بالإضافة إلى إمكانية الحصول عليها من شركات الاتصالات المعتمدة ووكلائها المحليين.

ومن المثير للاهتمام أن هواتف آيفون 16 الجديدة ستأتي دون مزايا الذكاء الاصطناعي المتوقعة من آبل، والتي سيتم توفيرها بدايةً من شهر أكتوبر المقبل مع تحديث iOS 18.1.

تقدم آبل أربعة إصدارات جديدة من هواتف آيفون، وهي آيفون 16 وآيفون 16 بلس، بالإضافة إلى إصداري آيفون 16 برو وآيفون 16 برو ماكس. وتتميز هذه الإصدارات بتصميمات محسّنة تسهل عملية الإصلاح واستبدال البطارية، مع تحسين أداء التبريد، ومعالجات جديدة، وزيادة عمر البطارية.

كما تم إضافة زر التحكم في الكاميرا الذي يوفر خيارات تصوير متقدمة، فضلاً عن زر الإجراءات في الإصدارات الأساسية، مما يتيح للمستخدمين تعديلات مرنة وسريعة على إعدادات الكاميرا. 

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.