آخر الأخبار

يوتيوب ميوزيك يطرح تصميمًا جديدًا لصفحات الفنانين


 يواصل تطبيق YouTube Music تطوير تجربة المستخدم بإطلاق تصميم جديد لصفحات الفنانين على نظامي Android وiOS، في خطوة تهدف إلى تحسين العرض وسهولة التفاعل مع المحتوى. التحديث الجديد يجلب محاذاة اسم الفنان إلى اليسار بجانب عدد المشتركين وزر متابعة على شكل حبة دواء، مما يجعل واجهة التطبيق أكثر تنظيمًا وسهولة في التنقل.

التحديث يضيف أيضًا خيارات لبدء الراديو وتشغيل الأغاني بشكل عشوائي، مع تعزيز أزرار اللمس الدائرية لتجربة أكثر سلاسة، حيث جرى اختبار هذه الميزات الجديدة في وقت سابق من هذا الشهر لتوفير تفاعل أكثر ديناميكية مع التطبيق. ورغم بساطة التحديث، إلا أنه يضفي مظهرًا أكثر إحكامًا وتناغمًا مع إعادة تصميم صفحات الألبومات وقوائم التشغيل التي أطلقت في 2022، مما يجعل التجربة متكاملة وأكثر انسيابية.

الواجهة الجديدة لصفحات الفنانين تأتي كجزء من تحديث يُطرح عبر الخادم لكل من Android وiOS، وتعود تصميمات صفحات الفنانين السابقة إلى عام 2019، وقد حصلت على بعض اللمسات من Material 3 لاحقًا، إلا أن هذا التحديث يعتبر الأبرز من حيث التصميم والتجربة البصرية للمستخدمين.

بالإضافة إلى ذلك، يختبر YouTube Music ميزة جديدة تُسمى "الشارات"، والتي يمكن الوصول إليها عبر النقر على صورة ملفك الشخصي، حيث ستظهر بين "ملخصك" و"العضويات المدفوعة". هذه الميزة مرتبطة بحسابات YouTube Premium، وتمنح المستخدمين شارات تبرز بناءً على مدى استخدامهم للخدمة، مما يُضيف لمسة شخصية للمستخدمين داخل التطبيق.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.