آخر الأخبار

وان بلس تستعد لإطلاق سماعات جديدة


 أعلنت OnePlus الشهر الماضي عن سماعات Nord Buds 3 Pro التي تميزت بعزل ضوضاء حتى 49 ديسيبل وتقنية BassWave 2.0، والآن تشير التسريبات إلى أن الشركة تستعد لإطلاق سماعات أذن جديدة من سلسلة Nord قريبًا.

بحسب المسرب الشهير Yogesh Brar، لم يتم تحديد اسم السماعات الجديدة، لكن من المتوقع أن تكون OnePlus Nord Buds 3، حيث يُرجح أن تقدم تجربة صوتية متطورة بسعر مناسب، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للمستخدمين الباحثين عن جودة عالية بتكلفة أقل.

ورغم أن تقنية عزل الضوضاء في Nord Buds 3 قد لا تكون بقوة إصدار Pro، إلا أنها ستوفر مستوى مقبولًا من تقليل الضوضاء للمساعدة في تحسين تجربة الاستماع. 

سماعات Nord Buds 3 Pro جاءت معتمدة بمعيار IP55 لمقاومة الماء والغبار، وتحتوي على محرك صوتي من التيتانيوم بقياس 12.4 ملم لتوفير صوت جهير قوي ومثالي، وتقدم السماعات عزل ضوضاء نشط يصل إلى 49 ديسيبل مع ميزة التكيف التلقائي مع البيئة المحيطة. 

تتميز السماعات بوجود ثلاثة ميكروفونات وتقنية Crystal Clear Call لإجراء مكالمات صوتية بوضوح عالي، مع دعم وضع الشفافية الذي يُبقي المستخدم على دراية بما يجري حوله. وتقوم تقنية BassWave 2.0 بضبط ترددات الصوت الجهير تلقائيًا، وتقدم Master EQ ثلاثة أوضاع صوتية يمكن التبديل بينها حسب التفضيل.

عمر البطارية في السماعات يصل إلى 12 ساعة مع إيقاف عزل الضوضاء، ويصل إلى 44 ساعة باستخدام حافظة الشحن. السماعات تدعم الاتصال بجهازين في نفس الوقت مع دعم Bluetooth 5.4 وميزة Google Fast Pair لسهولة الاقتران السريع.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.