آخر الأخبار

ميتا توسع قدرات الذكاء الاصطناعي لتوليد الصور عبر فيسبوك وإنستقرام


 أعلنت ميتا توسيع مزايا Imagine من Meta AI، التي تستخدم الذكاء الاصطناعي التوليدي لتحويل المطالبات النصية إلى صور، عبر فيسبوك وإنستقرام.

ومع التحديث، يستطيع المستخدمون استخدام المطالبات لإنشاء صور ذكاء اصطناعي مباشرةً في الخلاصة والقصص وصور الحسابات عبر فيسبوك.

قد تساعد القدرات الجديدة المستخدمين والمبدعين في جذب اهتمام إضافي إلى منشوراتهم ومشاركاتهم من خلال السماح لهم بإنشاء صور خيالية وجذابة لمرافقة نصوصهم.

بمجرد نشر الصور، يمكن للأصدقاء والمتابعين رؤيتها والتفاعل معها أو حتى تقليدها، كما تقول ميتا.

تسمح ميتا لمستخدمي فيسبوك بتحميل صور لشخصيات أو حيوانات أو أي شيء آخر إلى جانب صورهم بصفتها صورة حساب لحماية خصوصيتهم، ولن يضطروا الآن إلى البحث عن مثل هذه الصورة لأن يمكنهم توليدها بالذكاء الاصطناعي.

الذكاء الاصطناعي يمكنه أيضًا اقتراح تسميات توضيحية للقصص عبر فيسبوك وإنستقرام كجزء من هذا التحديث.

تأتي قدرات توليد الصور إلى ماسنجر لإنشاء سمات دردشة مخصصة، ويمكن الوصول إلى ذلك من خلال النقر على "السمات" في الدردشة.

في السابق، كان بإمكان المستخدمين تغيير خلفية محادثاتهم بالإضافة إلى لون فقاعات النص، مع أن مساعد الذكاء الاصطناعي Meta AI يقدم خيارات متعددة من ناحية أنواع الصور التي يمكن استخدامها.

تقول ميتا إنها تختبر أيضًا محتوى جديدًا مولدًا بالذكاء الاصطناعي في خلاصات فيسبوك وإنستقرام، حيث تعرض صور الذكاء الاصطناعي المولدة للمستخدمين بناءً على الاهتمامات والاتجاهات.

تحاول ميتا دفع الأشخاص إلى تجربة Meta AI من خلال النقر على مطالبة مقترحة لإعادة تصور الصورة أو عن طريق التمرير لإنشاء محتوى في الوقت الفعلي باستخدام Imagine.

وصرح الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، مارك زوكربيرج، بأن مساعد الذكاء الاصطناعي Meta AI يميز نفسه بتقديم نماذج الذكاء الاصطناعي الحديثة والوصول المجاني إليها، التي تتكامل مع منتجات وتطبيقات الشركة المختلفة.

وقال زوكربيرج: "يسير Meta AI في طريقه ليصبح مساعد الذكاء الاصطناعي الأكثر استخدامًا في العالم بحلول نهاية هذا العام. لقد وصلنا تقريبًا إلى 500 مليون مستخدم نشط شهريًا، ولم نطلقه بعد في بعض البلدان الكبرى".

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.