آخر الأخبار

سناب شات تعلن عن تحديثات كبيرة في الذكاء الاصطناعي تشمل تحسينات جديدة لروبوت الدردشة والتطبيق


 في مؤتمرها السنوي لشركاء سناب، كشفت سناب شات عن سلسلة من المزايا الجديدة التي ستضيفها إلى تطبيقها، مما يعكس تركيزها المتزايد على تعزيز قدرات الذكاء الاصطناعي.

أحد أبرز التحديثات هو تحسين روبوت الدردشة بالذكاء الاصطناعي My AI، الذي حصل على ميزة جديدة تتيح له العمل بطريقة مشابهة لعدسات جوجل Google Lens. من الآن فصاعدًا، يمكن لمستخدمي My AI التقاط صور لمحتويات معقدة مثل القوائم بلغات أجنبية، ثم إرسالها إلى روبوت الدردشة للحصول على ترجمة فورية إلى اللغة الإنجليزية. كما يمكن التقاط صور للنباتات للتعرف عليها أو لعلامات موقف السيارات لمعرفة مدى إمكانية ركن السيارة في مكان معين.

تعتبر هذه الإضافة جزءًا من استراتيجية سناب شات لتعزيز فائدة روبوت الدردشة My AI، وهو ما يختلف عن كونه مجرد ميزة ترفيهية. فقد كانت سناب شات قد طرحت في وقت سابق القدرة على تعيين تذكيرات وعدادات تنازلية عبر My AI، والآن تسعى المنصة لجعل روبوت الدردشة أداة بحثية أكثر فعالية تشجع المستخدمين على فتح التطبيق لتلبية احتياجاتهم.

وفي إطار تحسينات الذكاء الاصطناعي الأخرى، أعلنت سناب شات عن تحديث ميزة My Selfie التي تدعم الآن التحرير المدعوم بالذكاء الاصطناعي لذكريات المستخدمين، والتي تشمل اللقطات المحفوظة. تتيح هذه الميزة إضافة التعليقات والعدسات إلى اللقطات المخزنة، كما يمكن للمستخدمين الآن إضافة أنفسهم إلى الصور المولدة بالذكاء الاصطناعي مع أصدقائهم، مثل ظهورهم كمحامين أو سباحين أولمبيين.

كما قدمت سناب شات عدسة ذكاء اصطناعي جديدة تسمح للمستخدمين برؤية شكلهم في المستقبل، وهو ما يعكس رد سناب شات على المرشح الشهير للشيخوخة الموجود على تيك توك.

بالإضافة إلى ذلك، أعلنت المنصة عن تحسينات في ميزة المكالمات المرئية العالية الدقة، وميزة Snap Mail، التي تتيح للمستخدمين ترك رسائل صوتية أو نصية للأصدقاء إذا لم يتمكنوا من الرد على المكالمات. وستبدأ سناب شات أيضًا بعرض المناطق الزمنية المحلية في الدردشات، مما يسهل على المستخدمين معرفة أوقات التواصل المثلى مع أصدقائهم حول العالم.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.