آخر الأخبار

سوني تحتفل بالذكرى الثلاثين لبلاي ستيشن بإصدار محدود يجذب اللاعبين


 تحتفل شركة سوني هذا العام بالذكرى الثلاثين لعلامتها التجارية بلاي ستيشن من خلال إطلاق إصدار محدود من المنصات والملحقات الجديدة. يتضمن هذا الإصدار النسخة الرقمية من PlayStation 5 و PlayStation 5 Pro، بالإضافة إلى أذرع التحكم DualSense و DualSense Edge ومنصة PlayStation Portal.

يتميز جميع الأجهزة بلون رمادي مستوحى من تصميم منصة بلاي ستيشن الأصلية التي صدرت في الثالث من ديسمبر عام أربعة وتسعين. تشمل المنصات ألواحاً خارجية باللون الرمادي الفاتح مع هيكل داخلي باللون الرمادي الغامق، وشعار بلاي ستيشن الأصلي بألوانه الأربعة على الجانب. كما تم نقش شعار الذكرى الثلاثين على الجهة الخلفية والألواح الخارجية.

تأتي كل من PlayStation 5 و PlayStation 5 Pro مع ملحقات متطابقة، بما في ذلك ذراع التحكم DualSense القياسية، والتي تحمل أيضاً اللون الرمادي وشعار بلاي ستيشن. ويتميز الكابل USB-C بتصميم يحاكي كابل منصة بلاي ستيشن القديمة، ويأتي الحامل أيضاً باللون الرمادي.

تقدم سوني أيضاً أربطة كابلات مطاطية بتصميمات أيقونات بلاي ستيشن، وملصقات ومشابك ورقية تحمل شعار بلاي ستيشن، في واحدة من ثلاثين تصميمًا محتملاً. وبما أن كلا الجهازين رقميان، يتضمن الإصدارين لوحة باللون الرمادي لمحرك الأقراص الاختياري، إذا تم شراؤه.

كما تم تزويد منصة PlayStation Portal بالتغييرات نفسها من حيث اللون والشعارات. تأتي جميع الأجهزة في علب خاصة تتشابه مع تصميم جهاز بلاي ستيشن الأصلي. 

تتوفر الأجهزة في حزم، حيث تتضمن حزمة PlayStation 5 Pro المنصة مع أذرع التحكم DualSense و DualSense Pro ومنصة الشحن، بالإضافة إلى الملحقات المذكورة. 

تطرح سوني ما يصل إلى ثلاثة عشر ألف حزمة من PlayStation 5 Pro، مع أرقام الإصدار المحدود المنقوشة على الحزمة، مما يمثل شهر وتاريخ إطلاق أول منصة بلاي ستيشن. بينما تتضمن حزمة PlayStation 5 المنصة مع ذراع التحكم DualSense والملحقات المرفقة.

كما ستطرح سوني الإصدار المحدود من منصة PlayStation Portal بشكل منفصل، مع إمكانية شراء الإصدار المحدود من DualSense Edge الذي يأتي مع حقيبة وذراع تحكم.

ستبدأ سوني بقبول الطلبات الأولية للإصدار المحدود اعتبارًا من السادس والعشرين من سبتمبر، إلا أنها لم تكشف بعد عن الأسعار. 

وفي تعليق له، قال الرئيس التنفيذي لقطاع أعمال بلاي ستيشن هيدياكي نيشينو: للاحتفال بهذه الذكرى السنوية الثلاثين، كان علينا ابتكار شيء يكرم المتعة التي جلبتها لنا جميعًا منصة بلاي ستيشن.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.