أيقونة التنبيه تنبيه

نعتذر عن الإزعاج، الموقع يخضع حاليًا لصيانة دورية. قد تواجه بعض المشاكل الفنية خلال تصفحك، ولكن لا داعي للقلق. يُرجى الانتظار بضع دقائق وسيعود الموقع إلى وضعه الطبيعي. شكرًا لتفهمكم وتعاونكم.

آخر الأخبار

سناب شات تكشف عن أكبر إعادة تصميم لتطبيقها منذ سنوات


 أعلنت سناب شات عن إطلاق أكبر إعادة تصميم لتطبيقها منذ سنوات، حيث قامت بتقليص عدد أقسام واجهتها من خمسة إلى ثلاثة فقط. التصميم الجديد، الذي يُطلق عليه اسم "سناب شات البسيط"، يتضمن قسمًا للرسائل والقصص، وقسمًا للكاميرا، وآخر لمحتوى مقاطع الفيديو الكاملة الشاشة، الذي يشبه إلى حد كبير واجهة تيك توك.

جاء الإعلان عن التصميم الجديد خلال قمة الشركاء السنوية لشركة سناب في لوس أنجلوس. وقال إيفان شبيجل، الرئيس التنفيذي لشركة سناب، إن التصميم الجديد يهدف إلى جعل القصص أقرب إلى المحادثات، ويُبسط اكتشاف المحتوى، ويتيح للمستخدمين الوصول المباشر إلى الكاميرا للتعبير عن أنفسهم بشكل أسرع.

قبل هذا التحديث، كانت واجهة سناب شات تتألف من خمسة أقسام رئيسية، والتي تم دمج قسم المحادثات والقصص فيها، بالإضافة إلى نقل قسم الخريطة إلى نفس التبويب.

وفي قسم مقاطع الفيديو، ستعرض المنصة مقاطع فيديو كاملة الشاشة من الناشرين والمبدعين ومحتوى الإعلاميين من شركاء مثل وول ستريت جورنال وديلي ميل. تعتمد سناب شات بشكل كبير على الإيرادات التي تحققها من الإعلانات المعروضة حول هذا المحتوى، لذا فهي ستقوم بطرح التحديث الجديد تدريجياً لمراقبة ردود الفعل.

يهدف هذا التحديث إلى جعل سناب شات أكثر سهولة وجاذبية لمشاهدة مقاطع الفيديو التي يلجأ المستخدمون إلى تيك توك أو إنستقرام لمشاهدتها. كما تأمل المنصة أن يُحسن هذا التصميم تجربة العمل لمنشئي المحتوى، الذين ينشرون أكثر من مليار قطعة من المحتوى شهريًا عبر التطبيق، ويحققون الأرباح من خلال برنامج مشاركة الإيرادات.

في سياق متصل، أعلنت سناب شات أيضًا عن إطلاق عدسة جديدة تعتمد على الذكاء الاصطناعي، تتيح للمستخدمين تجربة كيف يمكن أن يبدو مظهرهم في سن الشيخوخة. كما أضافت المنصة تحسينات إلى قسم "الذكريات"، لتمكين المستخدمين من استرجاع لحظاتهم الخاصة من الماضي بطرق أكثر ابتكارًا.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.