آخر الأخبار

ميتا تعدل طريقة عرض محتوى الذكاء الاصطناعي على إنستقرام وفيسبوك وثريدز


 أعلنت ميتا عن تغييرات جديدة في طريقة عرض محتوى الذكاء الاصطناعي عبر منصاتها الاجتماعية إنستقرام وفيسبوك وثريدز. بدلاً من التسمية الظاهرة أسفل اسم المستخدم، ستنتقل التسمية إلى قائمة في الزاوية اليمنى العليا من الصور ومقاطع الفيديو المعدلة بواسطة أدوات الذكاء الاصطناعي.

يمكن للمستخدمين الآن النقر على القائمة لمعرفة المزيد حول استخدام الذكاء الاصطناعي في المحتوى وتفاصيل التعديلات. في السابق، كانت التسمية تظهر بوضوح في الجزء السفلي من المحتوى، ولكن مع التحديث الجديد، ستظل التسمية بارزة فقط للمحتوى الذي يتم إنشاؤه بالكامل بواسطة الذكاء الاصطناعي، بينما ستختفي للتعديلات التي تمت بواسطة الأدوات.

ميتا أشارت إلى أن هذا التغيير يعكس بشكل أفضل مدى استخدام الذكاء الاصطناعي في المحتوى على منصاتها. ومع تقليل وضوح التسمية، قد يصبح من الصعب على المستخدمين التمييز بين المحتوى المعدل بالذكاء الاصطناعي والمحتوى الأصلي، خاصة في ظل تطور أدوات التحرير بالذكاء الاصطناعي.

تأتي هذه الخطوة بعد الشكاوى التي تلقتها ميتا من مصورين حول التسمية السابقة "Made with AI" التي كانت تضيف بشكل غير دقيق إلى الصور الحقيقية، مما جعل من الصعب تمييز المحتوى المولد بالذكاء الاصطناعي عن المعدل به.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.