أيقونة التنبيه تنبيه

نعتذر عن الإزعاج، الموقع يخضع حاليًا لصيانة دورية. قد تواجه بعض المشاكل الفنية خلال تصفحك، ولكن لا داعي للقلق. يُرجى الانتظار بضع دقائق وسيعود الموقع إلى وضعه الطبيعي. شكرًا لتفهمكم وتعاونكم.

آخر الأخبار

تسريبات جديدة تكشف تفاصيل هامة حول سلسلة هواتف Galaxy S25 القادمة من سامسونج


 تتوجه الأنظار نحو شركة سامسونج مع اقتراب موعد إطلاق جيل جديد من سلسلة هواتف Galaxy S، وقد سلطت أحدث التسريبات الضوء بشكل خاص على إصدار Galaxy S25 Plus. وكشفت التسريبات، التي نشرتها منصة “GalaxyClub”، عن سعة البطارية في هذا الإصدار، حيث يأتي ببطارية بسعة 4900 مللي أمبير في الساعة، وهي نفس سعة البطارية التي كان يتمتع بها إصدار Galaxy S24 Plus السابق.

أما بالنسبة لهواتف Galaxy S25 وGalaxy S25 Ultra، فقد أشارت التسريبات إلى أنه لن يكون هناك تغيير في سعة البطارية مقارنة بالإصدارات السابقة. حيث يأتي هاتف Galaxy S25 ببطارية بسعة 4000 مللي أمبير في الساعة، بينما يحتوي هاتف Galaxy S25 Ultra على بطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة.

وفيما يتعلق بتقنية الشحن، لن يشهد الجيل الجديد من الهواتف تغييرات كبيرة، حيث يدعم هاتف Galaxy S25 شحنًا سريعًا بقدرة 25 وات، بينما ستدعم هواتف Galaxy S25 Plus وGalaxy S25 Ultra شحنًا سريعًا بقدرة 45 وات.

تستمر سامسونج في تقديم إعدادات الكاميرا نفسها الموجودة في هواتف Galaxy S24 Plus وGalaxy S24 لكلاً من Galaxy S25 وGalaxy S25 Plus. ومع ذلك، سيحصل هاتف Galaxy S25 Ultra على ترقية ملحوظة في إعدادات الكاميرا، حيث سيأتي بمستشعر رئيسي بدقة 200 ميجا بكسل، بالإضافة إلى مستشعر بدقة 50 ميجا بكسل بزوايا عرض فائقة الاتساع، ومستشعر telephoto بدقة 50 ميجا بكسل لدعم التكبير البصري حتى 3 مرات، ومستشعر telephoto آخر بدقة 50 ميجا بكسل للتكبير البصري حتى 5 مرات.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.