آخر الأخبار

غو برو تكشف عن كاميرات الأكشن الجديدة Hero 13 Black


 تستعد غو برو لإطلاق الجيل الجديد من كاميرات الأكشن خلال حدث مرتقب في 4 سبتمبر، حيث سيتم الكشف عن الإصدارات الجديدة Hero وHero 13 Black. وقد ظهر التصميم الأولي للكاميرا القادمة في فيديو تشويقي نشره Igor Bogdanov على منصة X، مما أعطى لمحة عن الشكل والتفاصيل الجديدة.

الكاميرا الجديدة Hero 13 Black تحمل علامة 13 BLACK وتتميز بوجود زر الطاقة، زر وضع التصوير، مستشعر الكاميرا، وفتحة لتشتيت الحرارة، وهي ميزات تشير إلى التركيز على تحسين الأداء والراحة في الاستخدام. تشير التسريبات إلى أن Hero 13 Black ستحافظ على مستشعر بدقة 27 ميجا بيكسل مثل الإصدار السابق، مع دعم تسجيل الفيديو بدقة 5.3K بسرعة 60 إطار في الثانية، ودقة 4K بسرعة 120 إطار في الثانية، بالإضافة إلى ميزة التثبيت HyperSmooth 6.0 وHDR لتحسين جودة التصوير.

الترقية الأبرز في هذه الكاميرا تتمثل في زيادة سعة البطارية إلى 1900 mAh، مقارنة بسعة 1720 mAh في الإصدار السابق Hero 12 Black، ما يعزز من عمر البطارية ويزيد من فترة التصوير المتواصل.

من المتوقع أن تقدم غو برو مجموعة من الإكسسوارات الجديدة مع الكاميرا، تشمل عدسات ماكرو، وعدسات بزوايا عرض فائقة الإتساع، بالإضافة إلى غطاء لحماية الكاميرا، مما يجعل التجربة أكثر تكاملاً لعشاق المغامرات والتصوير في الظروف الصعبة.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.