آخر الأخبار

آبل تستعد لإطلاق أجهزة Mac الجديدة بمعالجات M4


 كشفت تقارير جديدة عن استعداد شركة آبل لإطلاق مجموعة من أجهزة Mac الجديدة المزودة بمعالجات M4 خلال حدث منتظر في نوفمبر المقبل. وتأتي هذه الخطوة بعد حدث "Scary Fast" الذي عقدته آبل في أكتوبر من العام الماضي لإطلاق أجهزة Mac السابقة، والذي بدأ فيه الشحن في نوفمبر.

تخطط آبل هذا العام لتقديم أجهزة Mac بتصميمات جديدة وتحديثات مميزة، حيث يتوقع أن تشمل الأجهزة الجديدة كلاً من Mac mini وiMac وMacBook Pro. جهاز Mac mini سيأتي بتصميم مختلف تماماً عن الإصدارات السابقة، وسيتم الاستغناء عن منفذ USB-A لصالح خمسة منافذ USB-C، مما يعزز من قابلية الاتصال والتكامل مع الأجهزة الحديثة.

أيضاً من المتوقع أن يأتي MacBook Pro بحجم 14 إنش وتصميم متحول، مع ذاكرة عشوائية 16 جيجا بايت رام في جميع الأجهزة الجديدة، لتعزيز الأداء وسرعة الاستجابة. الإصدارات القادمة من iMac وMacBook Pro ستحصل على ترقيات في المعالج فقط دون تغيير في التصميم الخارجي.

كما تشير التوقعات إلى أن آبل ستطرح إكسسوارات جديدة متوافقة مع أجهزة iMac تدعم موصل USB-C، مما يسهل عملية الشحن ونقل البيانات. ومن المتوقع أن تصل أجهزة Mac mini بمعالج M4 إلى منافذ البيع في أكتوبر، بينما ستكون الأجهزة المزودة بمعالج M4 Pro متوفرة في نوفمبر.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.