آخر الأخبار

مايكروسوفت تطلق رسميًا حزمة Office LTSC 2024 للشركات والحكومات


 أعلنت شركة مايكروسوفت عن الإطلاق الرسمي لحزمة البرامج المكتبية Office LTSC 2024 المخصصة للشركات والمؤسسات الحكومية التي تعتمد على أنظمة ويندوز وماك. يأتي هذا الإصدار الجديد استجابة لاحتياجات المؤسسات التي تفضل حلولًا مستقرة طويلة الأمد في مجال البرمجيات.

وكانت مايكروسوفت قد أصدرت نسخة تجريبية من Office LTSC 2024 في أبريل الماضي، واليوم أكدت عبر مدونتها الرسمية أن الحزمة أصبحت متاحة بنحو كامل للعملاء الحاليين من الشركات والحكومات، مع توقعات بتوفرها لكافة العملاء بحلول بداية أكتوبر المقبل.

تتضمن حزمة Office LTSC 2024 البرامج المكتبية الشهيرة مثل Word وExcel وPowerPoint وOutlook وOneDrive وOneNote، كما يمكن شراء النسخة الاحترافية Office LTSC Professional Plus للاستفادة من برنامج Access.

يرمز LTSC إلى "قناة الخدمة الطويلة الأجل"، وهو إصدار مخصص للاستخدام الدائم لتطبيقات أوفيس دون الحاجة إلى اشتراك دوري، مما يجعله الحل المثالي للمؤسسات التي تحتاج إلى تثبيت البرمجيات على أجهزتها دون الحاجة إلى تحديثات دورية، ما يضمن استقرار العمليات وتحسين التحكم فيها.

وأوضحت مايكروسوفت في منشورها أن Office LTSC 2024 يقدم إصدارًا مستقرًا من أدوات الإنتاجية المألوفة، مع إضافة بعض الميزات التي تم تقديمها خلال السنوات الثلاث الماضية في Microsoft 365. من بين هذه الميزات الرسوم البيانية الديناميكية، ووظائف نصية ومصفوفات جديدة في Excel، بالإضافة إلى تحسينات في البحث وإنشاء الاجتماعات في Outlook. كما شهدت الحزمة تحسينات في الأداء والأمان وسهولة الوصول.

ستحصل حزمة Office LTSC 2024 على دعم من مايكروسوفت لمدة خمس سنوات، بما يتماشى مع سياسات الدعم الخاصة بالشركة.

أما بالنسبة لإصدار Office 2024 الموجه للمستهلكين، فقد أشارت مايكروسوفت إلى أنها ستكشف عن المزيد من التفاصيل حوله في الأسابيع المقبلة.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.