آخر الأخبار

تغيير كبير في نظام دفع الأرباح للمبدعين على منصة إكس


 أعلنت شركة X عن تعديل جوهري في كيفية دفع الأموال للمبدعين عبر المنصة. في السابق، كان المبدعون يحصلون على جزء من عائدات الإعلانات بناءً على عدد المستخدمين الذين تم التحقق منهم والذين يشاهدون الإعلانات في الردود على منشوراتهم. ولكن مع التحديث الجديد، سيتم تحديد الأرباح بناءً على "التفاعل مع المحتوى من قبل المستخدمين المتميزين".

بعبارة أخرى، كلما زاد عدد المستخدمين المشتركين في خدمة X Premium وزاد تفاعلهم مع محتوى منشئي المحتوى الآخرين، كلما ازدادت أرباح هؤلاء المبدعين. ولكن ليس من الواضح بعد ما إذا كان هذا النظام سيؤدي فعلاً إلى زيادة في الدفعات. الشركة تؤكد أن الاشتراك في X Premium سيساهم في تمكين المبدعين من "كسب لقمة العيش" من خلال المنصة، إلا أن بعض المشتركين أبدوا عدم رضاهم عن انخفاض المدفوعات في الشروط السابقة.

الاشتراك في X Premium يمنح الأولوية في الردود على التغريدات، بناءً على فئة الاشتراك. ومن المتوقع أن يظهر المستخدمون المشتركين بشكل أكبر في الردود، مما قد يزيد من فرص التفاعل وزيادة الأرباح.

إضافة إلى ذلك، تضمن شركة X أن البرنامج سيستبعد المستخدمين الذين يضخمون عدد المشاهدات بشكل مصطنع. حيث ستعتمد المنصة على "التفاعلات الحقيقية" فقط من المستخدمين المميزين لاحتساب الأرباح.

وفقًا لوثائق الدعم، لن تؤثر الإيرادات الناتجة عن "مرات ظهور الإعلانات التي تم التحقق منها" في الردود على مشاركة الإيرادات بدءًا من 8 نوفمبر. وتؤكد الشركة أن ما يصل إلى 25% من اشتراكات Premium سيذهب مباشرة إلى المبدعين، مما يمنحهم فرصة أكبر لتعزيز أرباحهم مع التفاعل المتزايد.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.