آخر الأخبار

ميزة مخفية في إنستقرام تسمح لك باللعب دون اتصال بالإنترنت


 لطالما كانت منصة إنستقرام الوجهة المفضلة لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو، لكن هناك ميزة مخفية في رسائل إنستقرام لا تتعلق بالصور أو الفيديو، كما ذكر موقع "ذي صن".

المثير في هذه الميزة أنها لا تحتاج إلى الاتصال بشبكة واي فاي أو شبكة الهاتف المحمول، وتعمل باستخدام أي رمز تعبيري متواجد في المحادثة. 

لم تعلن شركة ميتا عن هذه اللعبة من قبل، حيث تم إضافتها في مارس الماضي، وهي مستوحاة من لعبة "بونغ" الكلاسيكية والمعروفة بلعبة "بينغ بونغ".

في تصريحات سابقة لمتحدث باسم إنستقرام لموقع "تيك كرانش"، تم الإشارة إلى أن الشركة تسعى لتقديم وسائل جديدة لجعل المنصة أكثر تفاعلية ومتعة، وهو ما أدى إلى إطلاق هذه اللعبة.

للعب، يمكنك الدخول إلى أي محادثة على إنستقرام وإرسال رمز تعبيري أو النقر على رمز تعبيري موجود. بمجرد القيام بذلك، سيظهر الرمز في الهواء، وهنا تبدأ اللعبة.

تشبه اللعبة لعبة "بونغ" الفردية، حيث سيكون لديك مضرب أسفل الشاشة وعليك الحفاظ على الرمز التعبيري في الهواء لأطول فترة ممكنة. ستحصل على نقاط مع كل ارتداد ناجح، ومع تقدم اللعبة ستزداد سرعة الرمز مما يزيد من تحدي اللعبة.

أحد الجوانب المثيرة هو أن هذه اللعبة لا تتطلب اتصالاً بالإنترنت، مما يعني أنه يمكنك تجربتها في أي مكان تشعر فيه بالملل.

من الجدير بالذكر أنه يمكنك استخدام أي رمز تعبيري لبدء اللعبة، لكن لا يمكن استخدامها إذا كان هناك رمزين تعبيريين أو أكثر. كما تحتفظ اللعبة بأعلى نقطة وصلت إليها لتعود إليها لاحقاً.

المثير للاهتمام هو أن الشخص الآخر في الدردشة لن يعرف ما إذا كنت تلعب اللعبة، ولكن إذا قمت بإرسال رمز تعبيري فجأة، فسيدرك أنك تستغل المحادثة للعب.

ورغم أن اللعبة تعمل على نظامي "آي أو إس" و"أندرويد"، إلا أن ليس جميع المستخدمين لديهم إمكانية الوصول إليها، وفقًا لموقع "تيك كرانش".

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.