آخر الأخبار

تراجع أسعار العملات الرقمية وأثره على المستثمرين


 تراجعت أسعار العملات المشفرة اليوم الثلاثاء، حيث يترقب المستثمرون نتائج أعمال الشركات في الولايات المتحدة، والتي قد تؤثر على شهية المستثمرين تجاه الأصول الخطرة مجددًا. 

انخفضت عملة بيتكوين بنسبة اثنين فاصل ثلاثة عشر في المئة، ليصل سعرها إلى ستة وستين ألفًا وثمانمائة وسبع وثلاثين دولارًا، وفقًا لبيانات منصة كوين ديسك. في حين خسرت عملة إيثريوم ثلاثة فاصل اثنان وخمسين في المئة، لتصل إلى ألفين وستمائة وتسعة عشر دولارًا، بينما هبطت عملة ريبل بنسبة ثلاثة فاصل واحد وستين في المئة، محققة سعرًا قدره ثلاثة وخمسين فاصل خمسة وثلاثين سنتًا.

وأشار تقرير صادر عن شركة تداول العملات المشفرة وينسنت إلى أن الأرباح الفصلية للشركات الأمريكية المتوقع صدورها هذا الأسبوع قد تؤثر بشكل ملحوظ على شهية المستثمرين للمخاطرة في سوق الأسهم، وبالتالي قد تنعكس هذه التغيرات على سوق العملات المشفرة، نظرًا للارتباط القوي بين فئات الأصول.

ويأتي تراجع أسعار العملات الرقمية اليوم مع توجه المستثمرين نحو تحقيق الأرباح، بعد أن سجلت عملة بيتكوين ذروة تاريخية عند تسعة وستين ألفًا وثلاثمائة دولار، بعد أسبوع من الارتفاعات. ويشير هذا التوجه إلى استعداد المستثمرين لموجة جديدة من النشاط مع اقتراب الانتخابات الأمريكية.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.