آخر الأخبار

واتساب يضيف ميزة جديدة لإعادة مشاهدة تحديثات الحالة بسهولة


 يعمل واتساب على إضافة ميزة جديدة تجعل تجربة المستخدم أكثر سهولة ومرونة، مشابهة لتجربة التطبيقات الأخرى مثل فيس بوك أنستقرام. الميزة الجديدة تتيح للمستخدمين إعادة زيارة تحديثات الحالة التي سبق لهم مشاهدتها مباشرة من علامة تبويب الدردشات.

أعلنت واتساب أن هذه الميزة الجديدة ظهرت في آخر التحديثات التجريبية لكل من نظامي Android وiOS. وتأتي هذه الخطوة كجزء من تحسين تجربة المستخدم، حيث يمكن للمستخدم الآن الوصول إلى الحالات السابقة التي تمت مشاهدتها بسهولة من خلال علامة تبويب الدردشات دون الحاجة للتنقل بين الأقسام.

الميزة الجديدة تعتمد على وظيفة سابقة، وهي الحلقة الملونة التي تظهر حول صورة الملف الشخصي عندما يقوم أحد جهات الاتصال بنشر تحديث جديد لحالته. بمجرد مشاهدة الحالة، تتحول هذه الحلقة إلى اللون الرمادي، مما يسهل على المستخدم العودة إليها وإعادة مشاهدتها من نفس مكان المحادثة.

في النسخ السابقة من واتساب، كانت الحلقة المحيطة بصورة الملف الشخصي تختفي بعد عرض تحديث الحالة، مما يجعل إعادة زيارة التحديثات أكثر صعوبة حيث كان يتعين على المستخدم الانتقال إلى قسم الحالة مرة أخرى. ولكن بفضل هذا التحديث الجديد، سيظل المؤشر مرئيًا حتى بعد مشاهدة التحديث، مما يبسط عملية العودة إلى الحالات السابقة.

حاليًا، هذه الميزة متاحة لمختبري النسخة التجريبية الذين يستخدمون أحدث إصدارات WhatsApp beta لكل من iOS وAndroid. ومن المتوقع أن يتم طرحها لجميع المستخدمين خلال الأيام المقبلة.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.