آخر الأخبار

تسريبات تكشف تصميم هاتف Galaxy A36 من سامسونج مع تحديثات جديدة


 تم رصد هاتف Galaxy A36 في عدد من التسريبات المصورة ثلاثية الأبعاد مؤخرًا، والتي كشفت عن بعض التغييرات المهمة في تصميم الهاتف المرتقب من سامسونج. 

التسريبات التي نشرت عبر مواقع Giznext وOnLeaks تظهر التصميم المتوقع لهاتف Galaxy A36، حيث يأتي هذا الإصدار مزودًا بإعدادات كاميرا خلفية ثلاثية، مما يعزز من قدرات التصوير في هذا الهاتف. الكاميرات تأتي في وحدة بتصميم رأسي، وهو أسلوب تصميم سبق أن قدمته سامسونج في هاتف Galaxy A30s.

تشير الصور ثلاثية الأبعاد أيضًا إلى أن Galaxy A36 سيأتي مع نتوء أصغر لأزرار الطاقة والتحكم في الصوت مقارنةً بهاتف Galaxy A35. من المتوقع أن يكون سُمك الهاتف الجديد حوالي 77.9 مللي متر، كما يتميز بتصميم أطول يبلغ 162.6 مللي متر، في حين كان الإصدار السابق Galaxy A35 بطول 161.7 مللي متر.

سامسونج تدعم الإصدار الجديد أيضًا بحجم شاشة يبلغ 6.64 إنش، مما يوفر تجربة عرض مريحة للمستخدمين. بالإضافة إلى ذلك، يأتي هاتف Galaxy A36 بتصميم أنحف، حيث يبلغ سمكه 7.4 مللي متر، مقارنة بسُمك 8.2 مللي متر في طراز A35.

مؤخراً، تم رصد هاتف Samsung Galaxy A36 في قاعدة بيانات Geekbench مع نظام تشغيل Android 15، وتشير التوقعات إلى أنه سيتم تزويده بإحدى الرقائق المتطورة مثل Snapdragon 6 Gen 3 أو 7s Gen 2. 

الشاشة تتميز بتصميم مسطح مع ثقب في المنتصف لكاميرا السيلفي، بينما تأتي تقنية استشعار البصمة مدمجة في الشاشة، مما يعزز من تجربة المستخدم ويضيف لمسة عصرية إلى التصميم. 

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.