آخر الأخبار

سامسونج تكشف عن موعد إطلاق Galaxy Fold6 Special Edition


 شاركت شركة سامسونج، العملاق الكوري في صناعة التكنولوجيا، مقطع فيديو تشويقي اليوم أعلنت من خلاله عن موعد الحدث المنتظر، والذي سيقام في الواحد والعشرين من أكتوبر، لإطلاق إصدار جديد من هواتف Galaxy. ومن المتوقع أن يكون هذا الإصدار المرتقب هو "Galaxy Fold6 Special Edition".

حتى الآن، لم تؤكد سامسونج التفاصيل المتعلقة بالعلامة التجارية المميزة لهذا الإصدار الخاص من هواتفها القابلة للطي. لا يزال غير واضح ما إذا كان سيطلق عليه اسم Galaxy Z Fold Special Edition أو Galaxy Z Fold6 Special Edition. ومع ذلك، أكدت التسريبات على التصميم النحيف لهذا الإصدار مقارنة بالإصدار الأصلي Galaxy Z Fold6.

سيأتي هاتف Galaxy Z Fold6 Special Edition بتصميم مميز، حيث سيكون سُمكه 4.9 مم عند فتح الشاشة، بينما يصل سُمكه إلى 10.6 مم عند غلق الشاشة. 

تشير التسريبات أيضًا إلى أن الهاتف الجديد سيتم تزويده برقاقة معالج Snapdragon 8 Gen 3، بالإضافة إلى كاميرا رئيسية بدقة 200 ميجا بيكسل، مما يعد بترقية ملحوظة في الأداء والتصوير. كما سيأتي الهاتف مزودًا بميزة دعم معايير IP48 لمقاومة الماء والغبار، مما يعزز من متانة الجهاز ويجعله مناسبًا للاستخدام اليومي.

تترقب الجماهير بشغف هذا الحدث، حيث من المتوقع أن يقدم Galaxy Fold6 Special Edition مجموعة من الميزات الجديدة التي تعزز من تجربة المستخدم وتساهم في تطوير فئة الهواتف القابلة للطي.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.