آخر الأخبار

تسلا تسحب طراز Model 3 Standard Range وتعلن نتائج الربع الثالث


 قامت شركة تسلا بإزالة طراز Model 3 Standard Range بدفع خلفي من قائمة خياراتها المتاحة على موقعها الإلكتروني. هذا الطراز كان يمثل الخيار الأرخص بين سيارات تسلا بسعر 39 ألف دولار. ونتيجة لذلك، أصبح الآن طراز Model 3 Long-Range بدفع خلفي هو السيارة الأقل تكلفة في تشكيلة تسلا، بسعر يبدأ من 42,500 دولار.

في نفس الوقت، أعلنت تسلا عن نتائجها المالية للربع الثالث من العام، حيث قامت بتسليم 462,890 سيارة بين شهري يوليو وسبتمبر. وعلى الرغم من أن هذه المبيعات تمثل زيادة بنسبة 6.4% مقارنة بالعام الماضي، إلا أنها جاءت دون التوقعات التي وضعها المحللون، حيث كانوا يتوقعون أن تسجل تسلا مبيعات تبلغ 469 ألف سيارة خلال هذه الفترة.

هذه النتائج قد تؤثر على التوقعات المستقبلية التي أعلنها الرئيس التنفيذي لشركة تسلا، إيلون ماسك، بشأن تجاوز مبيعات الشركة حاجز 1.8 مليون سيارة بحلول نهاية عام 2023.

تسلا تواجه أيضًا تحديات هذا العام، أبرزها سلسلة من الاستدعاءات التي شملت ملايين السيارات. ورغم أن الشركة نجحت في حل أغلب المشكلات عن طريق التحديثات البرمجية عن بُعد، إلا أن تكرار هذه الاستدعاءات قد يثير قلق بعض العملاء ويؤثر على ثقتهم في الشركة.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.