آخر الأخبار

سامسونج تستعد لإطلاق تحديث One UI 7


 أكدت شركة سامسونج خلال مؤتمر المطورين الأخير عن خططها لإطلاق الإصدار الجديد من واجهتها الشهيرة One UI 7 والمبنية على نظام Android 15، وذلك مع بداية العام المقبل. جاء هذا الإعلان ليزيد من توقعات المستخدمين حول التطورات التي ستقدمها الشركة الكورية العملاقة مع هذا التحديث.

بدأت جوجل بالفعل في دفع الإصدار الجديد من Android 15 على منصة "المصدر المفتوح لنظام الأندرويد" استعدادًا لإطلاقه لهواتف Pixel في منتصف أكتوبر، مما يمهد الطريق لباقي الشركات المصنعة للأجهزة الذكية مثل سامسونج للبدء في تقديمه لعملائها.

سامسونج لطالما كانت رائدة في سرعة تقديم تحديثات أنظمة التشغيل لأجهزتها، ويتوقع أن تستمر في هذا النهج مع تحديث One UI 7. وقد تم التأكيد في مؤتمر المطورين أن الشركة ستطلق سلسلة Galaxy S25 في يناير المقبل، ومن بعدها ستبدأ بإطلاق تحديث One UI 7 إلى الإصدارات السابقة من هواتف Galaxy S.

وعلى الرغم من أن موعد إطلاق النسخة النهائية قد يكون في بداية العام المقبل، إلا أن سامسونج تخطط لإصدار النسخة التجريبية من One UI 7 لمعاينتها من قبل المستخدمين في وقت لاحق من هذا العام. ومن المتوقع أن يرافق التحديث إعادة تصميم شاملة للواجهة، مع تركيز سامسونج على تقديم تجربة استخدام أكثر بساطة وسهولة للمستخدمين، بجانب خيارات تخصيص أفضل.

التحديث الجديد سيمنح المستخدمين واجهة مُحسنة تعتمد على لغة تصميم حديثة ومبسطة، مما سيوفر لهم مرونة أكبر في تخصيص أجهزتهم بالطريقة التي تتناسب مع احتياجاتهم اليومية. نترقب مزيدًا من التفاصيل حول هذا التحديث الذي من المتوقع أن يقدم قفزة نوعية في تجربة استخدام هواتف سامسونج.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.