آخر الأخبار

OPPO تكشف النقاب عن سلسلة Find X8 مع أجهزة جديدة


 تستعد شركة OPPO لإطلاق سلسلة Find X8 في الصين في الرابع والعشرين من أكتوبر الجاري، حيث تتضمن هذه السلسلة أجهزة جديدة تضاف إلى تشكيلة Find X8 وFind X8 Pro. تشمل الأجهزة الجديدة جهاز Oppo Pad 3، ولون فضي جديد لساعة Oppo Watch X الذكية، بالإضافة إلى سماعات الأذن Enco X3 TWS.

يعتبر جهاز Oppo Pad 3 Pro هو الجهاز اللوحي الرائد التالي من العلامة التجارية، حيث سيحافظ على التصميم المشابه لجهاز Pad 2 الذي تم إطلاقه في العام الماضي، ولكنه سيحمل ترقيات ملحوظة على المستوى الداخلي. 

تتضمن هذه الترقيات معالج Snapdragon 8 Gen 3 Leading Version، وهو نسخة محسنة من شريحة Snapdragon 8 Gen 3 العادية، حيث يحتوي على نواة وحدة معالجة مركزية Cortex-X4 الرئيسية بسرعة تصل إلى 3.4 جيجاهرتز ووحدة معالجة رسومات معززة بسرعة 1 جيجاهرتز.

كما سيتوفر Oppo Pad 3 Pro بسعة تصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وسعة تخزين تصل إلى 1 تيرابايت، مع خيارات ألوان تشمل الأزرق والذهبي.

وفي سياق آخر، أطلقت شركة OPPO ساعتها Watch X في مارس الماضي، وهي الآن تستعد لإضافة لون جديد فضي لهذه الساعة. يُشاع أيضًا أن سماعات Enco X3 هي إصدار جديد من OnePlus Buds Pro 3، التي تتميز بمحركات مزدوجة وتقنية ضبط الصوت النشطة (ANC) من Dynaudio المتكيف.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.