آخر الأخبار

انقطاع شبكة PlayStation Network يؤثر على اللاعبين حول العالم


 هل تواجه مشاكل في الاتصال بشبكة PlayStation Network (PSN)؟ لست وحدك، حيث تعرضت شبكة PSN لانقطاع عالمي يؤثر على مستخدمي PlayStation 4 وPlayStation 5 وPS Vita، بالإضافة إلى بعض الطرازات الأقدم. 

شركة سوني أكدت حدوث الانقطاع، وأفادت بأنها تعمل على حل المشكلة. حيث نشرت الشركة بيانًا على صفحة حالة شبكة PSN جاء فيه "قد تواجه صعوبة في تشغيل الألعاب أو التطبيقات أو ميزات الشبكة. نحن نعمل على حل المشكلة في أقرب وقت ممكن، شكرًا لك على صبرك".

وفقًا لصفحة حالة خدمة PSN، فإن "بعض الخدمات تواجه مشكلات" تشمل إدارة الحسابات، مثل تسجيل الدخول وإنشاء حسابات جديدة وتحرير تفاصيل الحساب. وقد أبلغ مستخدمو PS Vita وPS3 وPS4 وPS5 على الويب عن هذه المشكلة. كما أفادت سوني بأن المستخدمين يواجهون صعوبات في بث الألعاب على منصات الويب المعنية. 

الانقطاع أثر أيضًا على متجر PlayStation، مما أدى إلى مشاكل في شراء العناوين، والتنزيلات، والتصفح، والبحث، واسترداد القسائم. هذه المشكلات تؤثر أيضًا على مستخدمي PS Vita وPS3 وPS4 وPS5 والمستخدمين الآخرين على الويب.

وعلى وسائل التواصل الاجتماعي، عبّر العديد من عشاق PlayStation عن إحباطهم من الانقطاع، بينما أكدت شركة سوني حدوث المشكلة دون الكشف عن سببها حتى الآن. وقد استمر الانقطاع لبضع ساعات، حيث يقدر بنحو خمس ساعات حتى اللحظة. 

في انتظار تحديثات جديدة من سوني، يبقى اللاعبون على أمل أن تتم إعادة الشبكة إلى العمل في أقرب وقت ممكن.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.