آخر الأخبار

Poco F7 Ultra يظهر في قائمة IMEI بمواصفات مثيرة


 شركة Poco قد بدأت العمل على سلسلة Poco F7 في شهر يوليو الماضي، حيث تم رصد طراز Pro في قاعدة بيانات IMEI. تعتبر طرازات Pro عادةً من الطرازات الرائدة في سلسلة Poco F، لكن يبدو أن الأمور قد تتغير مع سلسلة Poco F7.

مؤخراً، تم الكشف عن هاتف Poco F7 Ultra الجديد في قائمة IMEI برقم الطراز 24122RKC7G، وقد رصده مستخدم على منصة X، ليظهر بجانب Poco F7 Pro. ما يثير الانتباه هو أن رقم طراز Poco F7 Ultra يتطابق مع رقم طراز Redmi K80، مما يوحي بأن Poco F7 Ultra قد يكون نسخة معدلة من الهاتف الصيني Redmi K80.

إذا تأكدت هذه المعلومات، فمن المحتمل أن يأتي هاتف Redmi K80 مزودًا بمعالج Snapdragon 8 Gen 3، بالإضافة إلى شاشة OLED مسطحة بدقة 2K، والتي يُزعم أنها ستُصنع بواسطة شركة TCL وفقًا لتقارير سابقة. كما تشير الشائعات إلى أن الجهاز قد يحتوي على عدسة مقربة قادرة على تصوير لقطات ماكرو، مما يضيف ميزة رائعة لعشاق التصوير.

وعلاوة على ذلك، يتردد أن الهاتف سيكون مزودًا ببطارية كبيرة بسعة تصل إلى 6500 مللي أمبير. ويبدو أن اعتماد البطاريات الكبيرة، خاصةً تلك التي تصل سعتها إلى 6000 مللي أمبير، سيكون اتجاهًا سائدًا للهواتف الذكية في عام 2024، حيث يُتوقع أن تشمل العديد من الأجهزة الرائدة بطاريات في هذا النطاق. ويُذكر أن هاتف Redmi Note 14 Pro + سيحتوي أيضًا على خلية بسعة 6200 مللي أمبير.

نتوقع أيضًا أن يتمتع الهاتف بتصنيف IP68 على الأقل، وربما حتى IP69، خاصة بعد تأكيد حصول Redmi Note 14 Pro الأقل تكلفة على تصنيف IP69. 

سيتم إطلاق Redmi K80 مع شقيقه Pro، والذي من المتوقع أن يحتوي أيضًا على نفس مجموعة الشرائح، إن لم يكن Snapdragon 8 Elite الجديد، إلى جانب الشاشة، مع توقع اختلاف في مواصفات الشحن وسعة البطارية.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.