آخر الأخبار

شاومي تكشف عن قدرات كاميرا هواتف Xiaomi 15 و15 Pro بتقنيات جديدة ومثيرة


 بعد إعلانها عن سعة بطارية هاتف Xiaomi 15 Pro التي تبلغ 6100 مللي أمبير وترقية الكاميرا المقربة إلى تقريب 5x، أطلقت شركة شاومي مجموعة من عينات الصور التي تم التقاطها بواسطة هواتف Xiaomi 15 و15 Pro، لعرض الإمكانيات المتطورة لكاميرتها الجديدة.

تظهر الصور الملتقطة من هاتف Xiaomi 15 Pro الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل بالإضافة إلى وحدة التقريب الجديدة التي تتمتع أيضًا بدقة 50 ميجابكسل، مما يعد ترقية كبيرة مقارنة بالكاميرا المقربة بدقة 3.2x في هاتف Xiaomi 14 Pro. 

تحتفظ الكاميرا الرئيسية بفتحة عدسة f/1.4، بينما تتميز الكاميرا المقربة بفتحة أوسع نسبياً تبلغ f/2.5، مما يعزز من قدرتها على التقاط الصور في ظروف الإضاءة المنخفضة. كما تسلط شاومي الضوء على نظام AISP 2.0، وهي خوارزمية معالجة صور مدعومة بالذكاء الاصطناعي، والتي تقلل من وقت المعالجة بنسبة تصل إلى 82%، مما يساهم في تحسين جودة الصور بشكل ملحوظ.

بالإضافة إلى ذلك، نشرت الشركة صورتين تم التقاطهما باستخدام عدسة مقربة بدقة 3.2x على هاتف Xiaomi 15 الأصغر، حيث تمثل إحداهما اقتصاصًا يصل إلى تقريب 5x، مما يعكس الجودة المتميزة التي تتمتع بها كاميرا الهاتف.

ومع وجود العديد من الميزات الواعدة في سلسلة Xiaomi 15، يتوقع عشاق التكنولوجيا الحصول على المزيد من التفاصيل المثيرة خلال يومين، حيث سيتم الكشف عن المزيد من المعلومات في 29 أكتوبر.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.