آخر الأخبار

شاومي تستعد للكشف عن هاتف Xiaomi 15 Ultra بتصميم كاميرا مبتكر


 تخطط شركة شاومي لإطلاق هاتفها الجديد Xiaomi 15 Ultra في حدث منفصل العام المقبل، حيث تم تسريب صور ثلاثية الأبعاد تكشف عن تصميم الكاميرا في هذا الإصدار المنتظر. 

يبدأ الحدث الأول لشاومي قبل نهاية هذا الشهر لإطلاق هواتف Xiaomi 15 وXiaomi 15 Pro، بينما سيتم تقديم إصدار Ultra في شهر فبراير من العام المقبل. وتظهر الصور المسربة تصميمًا دائريًا لوحدة الكاميرا في هاتف Xiaomi 15 Ultra، والتي تحتوي على إعدادات غير تقليدية لمستشعرات الكاميرا، حيث يتميز ترتيب المستشعرات بعدم التماثل بين الجهتين.

كما تشير التسريبات إلى أن وحدة كاميرا هاتف 15 Ultra ستضم مستشعرًا بدقة 200 ميجابكسل يقع في الجزء العلوي من وحدة الكاميرا، وهو منفصل عن باقي المستشعرات الأخرى. ومن المقرر أن يحتوي هذا المستشعر على عدسات periscope telephoto لدعم تكبير بصري يصل إلى 4.3 مرة، بالإضافة إلى استخدام مستشعر ISOCELL HP9 من شركة سامسونج.

في الجزء السفلي من وحدة الكاميرا، تضم الإعدادات مستشعرًا رئيسيًا بدقة 50 ميجابكسل، مع مستشعر آخر بدقة 50 ميجابكسل بزوايا عرض فائقة الاتساع، ومستشعر telephoto بدقة 50 ميجابكسل لدعم تكبير بصري مرتين، بينما تأتي كاميرا السيلفي بدقة 32 ميجابكسل.

يتميز هاتف Xiaomi 15 Ultra بشاشة LTPO OLED بحجم 6.7 إنش مع انحناء مايكرو في الجهات الأربعة، وتدعم الشاشة معدل تحديث يبلغ 120 هيرتز. كما يحتوي هذا الإصدار على رقاقة معالج Snapdragon 8 Elite، وبطارية بسعة 6000 مللي أمبير، مع دعم تقنية الشحن السريع بقدرة 90 واط، والشحن اللاسلكي بقدرة 80 واط.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.